منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 وزير سا بق وراء إشاعة وفاة الرئيس؟! --- يكتبها: سعد بوعقبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 5660
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: وزير سا بق وراء إشاعة وفاة الرئيس؟! --- يكتبها: سعد بوعقبة   الأحد سبتمبر 09, 2012 1:22 pm


وزير سا بق وراء إشاعة وفاة الرئيس؟!

يكتبها: سعد بوعقبة


الأحد 09 سبتمبر 2012


هاهو الوزير الجديد للإعلام، محمد السعيد، يواجه أول امتحان إعلامي، من خلال نشر إشاعة وفاة الرئيس بوتفليقة في سويسرا، وهي إشاعة ملأت البلاد طولا وعرضا. ومهنية الوزير الجديد تظهر هنا بكشف حقيقة الإشاعة، ومن كان وراءها من الجزائر، بطريقة تضع حدا نهائيا لمثل هذه الأعمال غير المسؤولة من أناس كانوا بالأساس في المسؤولية.
هل يقول لنا وزير الإعلام الحقيقة كاملة حول الموضوع؟ هل يقول لنا: إن الإشاعة كان وراءها وزير جزائري أبعد من الوزارة في التغيير الأخير؟! وأن الإشاعة انطلقت من مطعم الباسيون في بن عكنون، بإطلاق معلومة كاذبة أعطيت عمدا لصحيفة فلاحية سويسرية من طرف جزائريين ولم يذكرها أي أحد، لا في وكالات الأنباء العالمية ولا في قنوات التلفزة العالمية، ولكن وجدت لها صدى في المواقع الجزائرية على الأنترنات وفقط؟!
هل من الصدفة أيضا أن المعلومة يتلقفها موقع فرنسي على الأنترنات واسمه ALLAIN JULES. ويقول هذا الموقع بأنه غير متأكد من المعلومة، ولكنه يطلب من الحكومة الجزائرية أن تؤكد أو تنفيها، لأن الموقع له أصدقاء في الجزائر، لعل أحدهم كان في مطعم الباسيون حين طبخت الإشاعة.!
هل يتعامل الوزير الجديد، مهنيا، مع هذه الكوارث ويضع حدا نهائيا لمثل هذه الإشاعات التي تملأ البلد من حين لآخر حول صحة الرئيس؟! أم أنه هو الآخر يعتبر هذا ليس من اختصاصه مثل سابقيه؟!
هل يجرؤ الوزير الجديد على أن يكشف لنا علاقة هذه الإشاعة باللوبي الفرنسي في الجزائر في قطاع الإعلام، والذي تسرّبت له معلومة من ''الفربة الإعلامية'' المثقوبة في الجزائر، مفادها أن الرئيس بوتفليقة قد لا يستقبل وزيرة الفرنكوفونية بن فيفي، بحجة أنه غير موجود في الجزائر، فأراد هذا اللوبي أن يخرج الرئيس بحمله على الظهور في التلفزة لتكذيب الإشاعة؟!
هل فهمتم، الآن، لماذا كتبت أمس أدعو الوزير الجديد إلى اعتبار إعلام مؤسسات الدولة، كل المؤسسات، بما فيها إعلام الرئاسة من اختصاصه.. ومعالجة الأمور مهنيا بالشجاعة والمهنية المطلوبة؟!
ماذا لو كشف الوزير الجديد كل الحيثيات المتصلة بهذا الموضوع، بالأسماء والوقائع، وعرّى هؤلاء الذين كانوا رجال دولة عندما كانوا وزراء وأصبحوا أدوات إشاعة وتخلاط عندما أنهيت مهامهم.!
هل تفعلها ياسيادة الوزير؟! نحن ننتظر؟!

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.ahlamontada.com
 
وزير سا بق وراء إشاعة وفاة الرئيس؟! --- يكتبها: سعد بوعقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: أهم موضوعات اليوم-
انتقل الى: