منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 الاهتمام بما تحت الحزام.! يكتبها: سعد بوعقبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 5675
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: الاهتمام بما تحت الحزام.! يكتبها: سعد بوعقبة   الأحد أكتوبر 07, 2012 12:43 pm


نقطة نظام

الاهتمام بما تحت الحزام.!

يكتبها: سعد بوعقبة


الأحد 07 أكتوبر 2012





الحكومة تحارب الأسواق الفوضوية، والزبالة الفوضوية، والبناءات الفوضوية، فلماذا لا تكمل جميلها وتحارب أيضا الأحزاب الفوضوية، والتعليم الفوضوي، والإعلام الفوضوي، والمؤسسات الدستورية التي بنيت فوضويا؟!

إليكم هذه الأخبار التي أسردها كما وقعت، دون تزويق، لتعرفوا حجم الفوضى التي أصبحت عليها البلاد:

؟ ضاقت قاعة الحلاقة النسائية التي فتحت للنساء بالمجلس الشعبي الوطني.. ضاقت بروّادها.! واضطرت إدارة المجلس إلى البحث عن قاعة جديدة خارج المجلس لتأجيرها.! لأن النساء البرلمانيات لم تتسع لهن قاعة الحلاقة والتجميل في البرلمان الحالي.

؟ قام وزير الإعلام الجديد، شخصيا، بمنطجة تدخل الوزير الأول سلال في البرلمان.. واستمرت عملية المنطجة ساعات في استديوهات اليتيمة.! وعندما غادر، قام غيره بإعادة منطجة لما منطج الوزير لتظهر الحصة رديئة.! ويعطى للوزير درس، حيث لا يتجرأ مرة أخرى على القيام بما قام به من منطجة؟!

؟ الإعلام في الجزائر من حقه فقط أن يهتم ''بما تحت الحزام''! فيكتب أستاذ جامعي في الإعلام عن حكاية الشذوذ الجنسي لدى قادة الثورة.! تماما مثلما كتبت هذه الصحيفة عن حكاية عزوف الشباب عن الالتحاق بالجبال مع الإرهابيين، لأن الذين نزلوا وتابوا كانت توبتهم بسبب اللواط وليس قانون المصالحة، كما تقول السلطة.! وفي نفس الوقت، تكتب الصحيفة عن ناد لعبدة الشيطان في برج الكيفان.! وعن عبدة الجسد في الشرافة.! والذي يمارسه تلاميذ المدارس الابتدائية؟!

الإعلام، فعلا، يعيش فوضى عارمة، تتجاوز في خطورتها على المجتمع فوضى البناء، فوضى الأسواق، والفوضى الأمنية، وفوضى النقل.

مؤسسات الإعلام، الخاصة والعامة، لا تخضع لأي مساءلة مهنية أو قانونية من الجهة التي يحدّدها القانون.. لأنها غير موجودة أصلا؟!

الفساد والتجاوزات واللامهنية والتعسف في استخدام الحق الإعلامي والشنطجة للفساد بالفساد، أصبحت ظواهر مسيطرة على النشاط الإعلامي، العام والخاص، والأمر أصبح خطيرا ويحتاج إلى حملة مثل حملة الأسواق الفوضوية والبنايات الفوضوية.. والمزابل الفوضوية.

ولا أعتقد أن الوزير الجديد باستطاعته السماع لعمارة بن يونس في هذا المجال.

Bouakba.saad@elkhabar.com
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.ahlamontada.com
 
الاهتمام بما تحت الحزام.! يكتبها: سعد بوعقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: أهم موضوعات اليوم-
انتقل الى: