منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 5667
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!   السبت فبراير 18, 2012 3:27 am


المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!



[center]


تونس - إستخدمت قوات الأمن التونسية اليوم الجمعة القنابل المسيلة للدموع لتفريق تظاهرة شارك فيها العشرات من السلفيين المتشددين للتنديد بتصريحات للرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي وصف فيها السلفيين ب"الجراثيم".

وقال شاهد إن العشرات من السلفيين خرجوا بعد صلاة الجمعة في تظاهرة أمام جامع "الفتح" وسط تونس العاصمة ،رفعوا فيها شعارات مناهضة للرئيس المؤقت المرزوقي ،منها "لا إله إلى الله والمرزوقي عدو الله".

وأكد أن قوات الأمن المنتشرة في المنطقة ،إضطرت إلى إستخدام القنابل المسيلة للدموع بكثافة لتفريق المتظاهرين،ومنعهم من التقدم نحو شارع الحبيب بورقيبة وسط تونس العاصمة.

وأشار المصدر إلى أن كثافة الدخان الناتج عن القنابل المسيلة للدموع، دفعت المتظاهرين إلى العودة نحو جامع "الفتح"،حيث تجمعوا بداخله ،فيما عززت قوات الأمن تواجدها في المنطقة.

وكان المرزوقي نعت في حوار تلفزيوني بُث ليل الأربعاء-الخميس الداعية المصري وجدي غنيم ب"الشاذ"، وقال إن تونس "لن تسمح لـ"الجراثيم" بأن تنبت.

وأضاف أن التيار السلفي ليس له مكان في تونس و خطره هامشي،ما أثار في حينه ردود فعل غاضبة، دفعت الرئيس التونسي المؤقت إلى الإعتذار للشعب التونسي عن إستخدامه عبارة"جراثيم".
-"يو بي اي"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.ahlamontada.com
 
المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: عربة البوعزيزي-
انتقل الى: