منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 ماكين يلتقي انصار القذافي بطرابلس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saged
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 3182
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: ماكين يلتقي انصار القذافي بطرابلس   السبت فبراير 25, 2012 12:14 am


جون ماكين يلتقي انصار القذافي وكتائبه العسكرية بطرابلس
وينقل رسالة اعتذار من اوباما ويعدهم بدولة مستقلة في الجنوب



قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل لصحيفة دنيا الوطن مازالنا نتابع كل صغيرة وكبيرة عن المشهد الليبي الذي يشهد توتراً كبيراً داخل ليبيا وعلي الحدود مع النيجر منذ كلمة الساعدي القذافي عبر قناة العربية حيث حذر الساعدي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي من انتفاضة في ليبيا وقال انه على اتصال دائم بالمواطنين في ليبيا الغاضبين من السلطات التي تولت الحكم بعد الاطاحة بوالده وقتله , وقد كنا اول من نشر خبر عبر دنيا الوطن رفع العلم التشادي وراية القذافي في الكفرة ومروحيات تشادية تدخل المعارك لآول مرة تمهيدا لهجوم شامل للسيطرة علي جنوب ليبيا .

الجديد في المشهد الليبي قيام السيناتور جون ماكين برفقة سفير اميركا في ليبيا ووفد من الكونجرس الأمريكى بزيارة مخيمات النازحين من انصار القذافي وكتائبه العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس وخاصة سكان تاورغاء وحسب مواقع اعلامية للثوار فان الجانب المعلن للزيارة هو تقديم المساعدة ولكن حسب مصادر الوسط الليبي ومصادر مطلعة سرية تقول ان السيناتور جون ماكين نقل رسالة اعتذار باسم الرئيس الاميركي باراك أوباما لانصار القذافي وكتائبه العسكرية وقد وعد بتقديم كل الدعم المادى والمعنوى والحماية لهم وقدم لهم دعوة لزيارة اميركا .


واضاف اسعد ابوقيلة : تفيد مصادر الوسط الليبي ايضا بان السيناتور جون ماكين برفقة سفير اميركا في ليبيا ووفد من الكونجرس الأمريكى سوف يقوم بزيارة سرية الي مدينة الكفرة للقاء انصار القذافي وكتائبه العسكرية والقوات التشادية وحركة العدل والمساواة التي تخوض حربأ منذ ايام للسيطرة علي باقي مدن الجنوب الليبي بعد سقوط مدينة الكفرة.


و يقول محللون مطلعون وبارزون في الشان الليبي ان هناك مخطط لتقسيم ليبيا واقامة دولة مستقلة في الجنوب الليبي باسم دولة جنوب ليبيا الديموقراطية تظم كل القبائل الليبية من اصول افريقية والنازحين الليبيين من انصار القذافي وتكون العاصمة مدينة سبها .


وختم اسعد ابوقيلة بقوله الجدير بالذكر ان الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي قال في كلمته في افتتاح أعمال القمة العربية الأفريقية بمدينة سرت بتاريخ 10 تشرين الأول (أكتوبر) 2010 ( إن انفصال جنوب السودان في حال حدوثه سيكون "حدثا خطيرا سيكون له تداعيات"، موضحا " أن ما يجري في السودان سيكون له عدوى في دول أفريقية أخرى وخاصة ليبيا ) .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماكين يلتقي انصار القذافي بطرابلس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: ثورة ليبيا تنتصر-
انتقل الى: